Jump to content
Islamic Forum

norshahirah

Newbie
  • Content count

    3
  • Joined

  • Last visited

Everything posted by norshahirah

  1. ما أورع ماليزيا ، إنها أجمل مكان في الأرض ، إنها بلاد تتقدم في المجلات الكثيرة ، وهي : الث قافية ، والسياحية ، والصناعية ، والزراعية. إن لها ولايات كثيرة ، وكل الولايات تملك مميزات خصيصة. ولو كنت أقيم في ماليزيا ، ولكن ما استطعت زيارة كل الولايات فيها، وأتمنى أن أحصل زيارة كل الولايات لا سيما ولاية (كلانتن(. ما فضلا (كلانتن) ؟ هناك مناظر طبيعية جميلة ، يوجد فيها بحر نظيف وطهير حتى يمكن لمن يغوض فيه أن يرى الأسماك الملونة الحية . في ولاية (كلانتن) فيها الأرز، والبساتين ، والحقول الوسيعة كالصحراء، وكما توجد فيها الزراعة الخصيبة فيها. ما أحسن السكان فيها كأنهم الملائكة ، يوجد فيها معاهد كثيرة تستطيع أن تكون الطلاب الصالحين ، وحفاظ القرءان الذين يعملون بأخلاق القرءان في حياتهم . البيئة هناك ساكنة ، هادئة حتى تطمئن قلوب الناس، وهي كالحدائق في الجنة. ولذلك أتمنى أن أذهب إلى ولاية (كلانتن) في المستقبل، وليس بما سمعت عنها فقط ، ولكن أريد أن أحصل الخبرة والذكراية من زيارة (كلانتن) بالنفس. this is my assignment please comments in arabic. i need your cooperation.
  2. .جزك الله خيرا كثيرا. البيئة في كلانتن هي البيئة الإسلامية لأن الأمير هناك يشجع رعايتهم بأعمال الصالحة .وهي تتميز بولاية الآخر في ماليزيا
  3. Arabic Assignment, Help Me.

    Assalamualaikum, my name is norshahirah. I am arabic student from iium. I have been given an assignment from my lecture. I need some comments on this topics. Please comment in arabic language. ولاية في ماليزيا التي أريد أن أذهب ما أورع ماليزيا ، إنها أجمل مكان في الأرض ، إنها بلاد تتقدم في المجلات الكثيرة ، وهي : الثقافية ، والسياحية ، والصناعية ، والزراعية. إن لها ولايات كثيرة ، وكل الولايات تملك مميزات خصيصة. ولو كنت أقيم في ماليزيا ، ولكن ما استطعت زيارة كل الولايات فيها، وأتمنى أن أحصل زيارة كل الولايات لا سيما ولاية (كلانتن). ما فضلا (كلانتن) ؟ هناك مناظر طبيعية جميلة ، يوجد فيها بحر نظيف وطهير حتى يمكن لمن يغوض فيه أن يرى الأسماك الملونة الحية . في ولاية (كلانتن) فيها الأرز، والبساتين ، والحقول الوسيعة كالصحراء، وكما توجد فيها الزراعة الخصيبة فيها. ما أحسن السكان فيها كأنهم الملائكة ، يوجد فيها معاهد كثيرة تستطيع أن تكون الطلاب الصالحين ، وحفاظ القرءان الذين يعملون بأخلاق القرءان في حياتهم . البيئة هناك ساكنة ، هادئة حتى تطمئن قلوب الناس، وهي كالحدائق في الجنة. ولذلك ، أتمنى أن أذهب إلى ولاية (كلانتن) في المستقبل، وليس بما سمعت عنها فقط ، ولكن أريد أن أحصل الخبرة والذكراية من زيارة (كلانتن) بالنفس.
×